معاهد الوادى العليا

أبنائي وبناتي الطلاب من أكاديمية وادي العلوم

مع إطلالة عام دراسي جديد يشرق على معهدنا الغراء ذات التاريخ العريق الحافل بجلائل الأعمال ، يطيب لى باسم المعهد أن أزجي التحية لكل من ينتسبون إلى معهد الوادي من أعضاء هيئة التدريس والعاملين ولأبنائي وبنـاتي طـلاب المعهد ، القدامى منهم والجدد .

تحية لكم جميعاً مباركة من أعماق الفؤاد ونحن نصنع فى حاضرنا مستقبل أمتنا .

ولقد شاء لى الله أن أتولي المسئولية فى هذه الآونة الحاسمة الحافلة بجلائل الأمور والزاخرة بشتى المتغيرات المحورية ، وأعرف أن التحديات التى أمامنا كثيرة وصعبة ، ولكننى على يقين من أن همم الرجال وعزائمهم تقاس بمدى نهوضهم للتصدي لهذه التحديات بغية التغلب عليها .

ولذا فإننى أتوجه إلى إخوتي وزملائي الأساتذة الأجلاء الذين يحملون على كواهلهم أشرف رسالة والذين يباهون بأداء أقدس مهمة وأسمى غاية ، راجياً منهم أن يتحابوا ويتآلفوا من أجل المعهد والوطن وفي سبيل أبنائهم الطلاب والطالبات .

أما أنتم يا أبنائي الطلاب وبناتي الطالبات ، فإنكم الشموع التى تضىء مستقبل هذا الوطن والنجوم الزاهرة التى ستسطع فى سمائه ، وإن لكم أن تشعروا بالفخر والزهو مرتين : مرة لأنكم من أبناء أعظم أمة على مدى القرون والأزمان ، ومرة أخرى لأنكم من أبناء معهد الوادي العالي ، كما أسأل المولى عز وجل أن يشدد من أزر العاملين بها ، فهم ملح الأرض والجنود المجهولين الذين يخدمون المؤسسة بإخلاص وفى صمت وتجرد .

حفظ الله معهد الوادي العالي ورفع ذكرها عبر الأزمان ، والله تعالى أساله أن يوفقنا جميعاً إلى ما يحبه ويرضاه ، وأن يجعـل نبراسنا الوحدة والإخلاص والحب والتآلف … إنه نعم المولى ونعم النصير… وكل عام وحضراتكم جميعاً بخير

رئيس مجلس الإدارة

أ. أية أسامة محى الدين 

كلمة رئيس مجلس الإدارة